خيارات ATM ثنائي 2.0 استعراض - الغش مجاني! برنامج موثوق به!

هل حاول ثنائي خيارات ATM 2.0 ?

إذا كنت الشخص الذي يتمتع تجارة والتمويل أو إذا كنت الشخص الذي يتمتع قضاء الوقت على الانترنت تصفح شبكة الانترنت, يجب أن تأتي عبر مصطلح "الخيارات الثنائية ATM"، وتساءل ما يجب أن يكون? يجب أن كنت قد قرأت بعض الاستعراضات التي زعم أن تكون عملية نصب واحتيال، وتمنى أن التداول كان يمكن أن يكون أسهل ويمكن أن يتم من شاشات الكمبيوتر الخاص بك كما كنت تشك في هذه البرامج. وقد فعلت ذلك الكثير من الوقت مثلك وأنا تسجيل الدخول إلى العثور على هذه المواقع الثنائية تطالب المال ليكون عضوا ويشعر بخيبة أمل.

كانت زيارتي إلى ثنائي خيارات ATM لا تقل عن مفاجأة كما حصلت لاختبار نفسي مع هذا البرنامج، وأود أن أقول لكم, حان الوقت لنفهم أن رغباتكم لتتحقق والآن من الممكن حقا أن التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتم ذلك عن طريق استخدام هذا البرنامج ونحن سوف نذهب البحث بتعمق حول هذا الموضوع.

كل ما نقوم تقاسم هنا يقوم على أساس الاختبار الحقيقي وليس ادعاءات كاذبة لذلك دعونا نبدأ مع فهم ما هو هذا البرنامج كل شيء عن.

ما هي الخيارات الثنائية ATM?

ثنائي خيارات ATM هو برنامج التداول الذي يمكن للمستخدم حمل إما من تداول يدوي أو أنها يمكن أن تعتمد على انها الخيار الآلي. ان ذلك يعتمد على 60 ثواني استراتيجية تجارة ثنائية الخيار الذي يعد في تحقيق عوائد عالية على التجارة.

وفقا لهذا البرنامج يعمل على الخوارزمية التي تستند إلى إشارات عالية تم إنشاؤها من قبل فريق من المحللين الماليين الخبراء, وسيط الخيارات الثنائية, المبرمجين والاقتصادي . نظام يدعي أن تكون 100% ولكن يحتاج التجار إلى استثمار الحد الأدنى للإيداع للوصول إلى نظام.

تم إنشاء هذا النظام من قبل التاجر على الانترنت جيدا مزدهرة وناجحة اسمه نيكول ولها موقع رسمي www.binaryoptionsatm.co

كيف يعمل هذا البرنامج?

هذا هو برنامج على شبكة الإنترنت حيث ليس هناك حاجة لتنزيل الأولية ويمكن الوصول إليها من خلال أي جهاز كمبيوتر, إذا كان متصلة بشبكة الإنترنت التي أمر لا بد منه. بمجرد فتحه, يمكنك الوصول إلى الموقع وتظهر ثلاث ماكينات ATM على الشاشة مما يعني أنك يمكن أن تحمل ثلاث عمليات في وقت واحد. يمكنك اختيار ما تريد أصول التجارة وكم أنت على استعداد للاستثمار في صفقة واحدة. يمكنك أن تبدأ مع تجارة منخفضة المخاطر ومن ثم التبديل إلى أربعة التجارة خطر المعتدلة وأخيرا 2 الصفقات عالية المخاطر. لتبدأ تحتاج إلى جعل 250$ إيداع مع وسيط وأقل قدر لك أن تبدأ مع هو 5$ يصل إلى 250$, الخيار لك. الآن هناك نوعان من الخيارات المتاحة: دليل والطيار الآلي.

الخيارات الثنائية أجهزة الصراف الآلي banner1 و

إذا اخترت يدوي ثم لن تتلقى أي إشارات ويجب أن تعتمد على الحسابات الثنائية والتحليل المالي استنادا إلى مصادر أخرى. ثم تحتاج إلى الضغط على 'نداء' / 'وضع' للاستثمار بناء على الحسابات الخاصة بك إذا كان سيكون لها زيادة أو انخفاض في السعر في وقت معين.

إذا اخترت الطيار الآلي، وسوف تتبع استراتيجية 60 ثواني، واستنادا إلى إشارات BinaryOptionsAtm, فإنه سيتم حساب واستكمال التجارية الخاصة بك لتحصل على عوائد سهلة أكثر من مرة.

 

هو ثنائي الخيار ATM عملية نصب واحتيال?

ثنائي الخيار ATM هي بالتأكيد ليست عملية نصب واحتيال ولكن مثل كل البرامج أنها ليست 100% دليل كامل وناجح. نسبة نجاح ثنائي الخيار ATM هو 97% الذي يترك 3% الناس لتكون ناجحة في هذا البرنامج التداول, حتى الآن كيف يمكننا أن ننسى أن 97% الناس يبذلون المال من خلال هذا البرنامج الذي يجعل من البرامج الشرعية.

توفر تجارة الخيارات الثنائية التاجر مع تحليل السوق لذلك أن التاجر يمكن أن يعرف ما هي الخطوة الواجب اتخاذها وكيفية كسب المزيد من الأرباح حسب تحليلهم. لديها استراتيجيات سرية المختلفة التي تؤدي في نهاية المطاف التاجر في كسب أرباحها.

حقا انها تعمل مع رمز مع النجاح المالي, توجه التجار حيث للاستثمار ومقدار المخاطرة ويساعدهم على اكتشاف طرق جديدة وغير عادية من تحقيق أرباح عالية في مقابل استثماراتهم محدودة. أليس من المدهش أن نعلم?

كيف تبدأ?

أفضل جزء في أجهزة الصراف الآلي الخيارات الثنائية هو أنها هي البرمجيات الحرة. كل ما عليك القيام به التحول إلى الموقع انها والبدء في إنشاء حساب وتمويله عن طريق إيداع مع خيار وسيط ثنائي الحد الأدنى من 250$ الذي يتزامن في وقت لاحق مع البرنامج. اسمحوا لي أن أشرح لكم خطوة خطوة:

  • تحتاج إلى تسجيل في الموقع www.binaryoptions atm.co وإنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور عن طريق الكتابة في اسمك الكامل, عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف مع كلمة مرور من اختيارك لجعل حسابك.
  • ثم في الصفحة التالية لتحصل على اختيار وسيط الخيارات الثنائية وفتح حساب تداول معهم. الحد الأدنى للإيداع هو يطلبون ل 250$ وعدد قليل نسأل أيضا 200$ لتبدأ.
  • مرة واحدة حسابات التداول الخاصة بك يتم إنشاء وتمويل, ثم يمكنك تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. ثم يمكنك تحديد خيار التداول اليدوي أو الآلي وتبدأ مع الخيار الثنائي الخاص trading.If اخترت خيار التداول الآلي ثم يتم إعطاء الخيار لاختيار خطر (متوسط, متوسطة أو منخفضة) والمبلغ الذي تريد أن تجعل تجارتك.
  • ثم تحتاج إلى انقر فوق "تجارة الآن" وانتظر النتائج الخاصة بك والتي سوف يكون مكسبا أو خسارة(مكاسب في معظم الحالات).

فوائد الخيارات الثنائية ATM 2.0:-

سهل التعلم:- ثنائي خيارات ATM يمكن التعامل معها من قبل أي شخص مع وجود القليل من المعرفة يمكنك كسب الكثير من الأرباح. فمن السهل على التعلم واتبع كما الطيار الآلي يجعل من السهل للأشخاص جدد لمحاولة ايديهم في هذه واحدة.

انخفاض الاستثمار:- هناك العديد من الخيارات الثنائية على مواقع مختلفة مع أشكال مختلفة ولكن هذا هو واحد فقط مع خيار الاستثمار أدنى من 5$.

المزيد من الفرص للفوز: ثنائي الخيار ATM لديه نسبة الفوز لل 95% مما يعني أن المستخدم لديه 95% فرصة لتعظيم أرباحهم.

البرامج على شبكة الإنترنت: أنها لا تتطلب أي نوع من تحميل كما يمكنك الوصول إليه من أي مكان في العالم على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر، والشيء الوحيد الذي يتطلب هو خدمة الإنترنت الموصول.

أرباح سريعة: يمكنك تحويل الكسب الخاص بك من 250$ إلى 40000$ في الأيام القليلة التي تضمن الواقع لتحقيق أرباح سريعة.

بلدي التعليقات من ثنائي الخيار البرمجيات:

ثنائي خيارات ATM هو برنامج التداول الشرعي وكان كثير من الناس نجحت في كسب المال منه. يعمل ثنائي خيارات ATM على حقيقة أنه يقدم لك إشارات ثنائية الحرة التي مدروسة جيدا من قبل خبراء في التجارة مع العملاء الذي يستغل بطريقة صحيحة قد حصل الآلاف من الأرباح على الانترنت.

ونحن نعلم جميعا أنه من المستحيل لأي خيار ثنائي لتسليم ل 100% نسبة النجاح ولكن ثنائي الخيار ATM لا يزال يؤدي في كل شيء وخيار التداول الأكثر الموصى بها على الإنترنت.

هناك العديد من الاستعراضات إيجابية من المستخدمين على موقع يوتيوب الذين استثمروا في هذه التجارة مما جعلني ننظر في الواقع في هذا البرنامج. هذا هو أداة تداول واحدة الذي يجري حقا في ذلك هو أعلى وأفضل جزء هو أنه لا تزال خالية لفحصها. ثم, هناك توافر فرق الدعم مخصصة الذي يساعدك ويرشدك من خلال رسائل البريد الإلكتروني الذي كان مفاجئا لأن معظم الاستعراضات قال إنه ليس لديه دعم العملاء التي حقا جعلني أشك في ذلك.

عندما اقترب هذا البرنامج طلب مني أن جعل حساب تداول مع وسيط الخيارات الثنائية منظم والخيار التي يقدمها الموقع كانت واحدة من الأكثر شهرة, وسطاء جديرة بالثقة ومزدهرة تنظم في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ثم هؤلاء السماسرة مزامنة حسابك مع البرنامج وجعلها متاحة للاستخدام.

ثم لا توجد حدود لهذه التجارة مقارنة مع غيرها من البرامج التداول ثنائي الذين لحد الصفقات إلى عشرة أضعاف أو أقل. كما عليك أن تستثمر الحد الأدنى من 25$ في حين أن الخيارات الثنائية ATM تمنحك انطلاقة قوية مع 5$ بحيث يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك وتقرر لنفسك ما يجب القيام به حتى تعتاد على هذا البرنامج والبدء فعلا تحقيق أرباح لنفسك.

كثير من الناس يعتقدون أن التداول ثنائي هو عمل محفوف بالمخاطر العالية في حين أريد أن أذكرهم بأن ارتفاع معدل التذبذب يعني مكاسب عالية. لقد حاولت فعلا الخيار الثنائي ATM وحققت أرباحا ويمكن أن أقول شخصيا أنه من 97% ناجحة و 97% جدا, فرصة جيدة جدا لكسب الأرباح من خلال برنامج التداول.

ثنائي خيارات ATM ينصح بشدة ويجب أن يحاكم لترى بنفسك كيف التداول مذهلة يمكن أن يكون لك. سوف تكسب بالتأكيد الأرباح من خلال هذا الموقع وأنا على يقين أنك لن نأسف لذلك. فوق ذلك www.binaryoptionsatm.co

 

انقر هنا لزيارة ثنائي خيارات ATM 2.0

52 تعليقات

  1. كيف يمكنك أن تكون على يقين من أن كود الكم هو عملية احتيال عندما يطلبون نفس الشيء الذي قلته للتو أن الخيارات الثنائية أجهزة الصراف الآلي يطلب. يطلبون $250 لتوضع مع وسيط ثم قمت بتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الخاصة بك والبدء في وهم يقولون إن لديهم خطوط المساعدة إذا احتجت. انا مرتبك للغاية.

  2. مدى سهولة / صعوبة هو أن الانسحاب من الخيارات الثنائية أجهزة الصراف الآلي? أنا حاليا مع عدد قليل من الوسطاء أنني بتمويل التي كانت حتى الآن من الصعب جدا سحب أموالي. يرجى إدراج هذه المعلومات في مزيد من المراجعات. شكرا
    جيف

  3. ما مدى صعوبة لسحب المال?? عدة رسائل تطلب منك عن الانسحاب, ولكن لا يزال لست متأكدا. ويبدو أن مسألة تكرار على مواقع مع عدم وجود إجابة مرضية.

  4. طيب أنا مرتبكة قليلا كما بدأت تجارة السيارات في الوقت المحدد الإثنين المحيط الهادئ الولايات المتحدة بغض النظر عن أي تجارة ميد عالية أو منخفضة على كل 3 آلات أنه سيفوز فضفاضة وحتى التعادل على واحد أو اثنين بعد لحظة وأخرى 1 أو 2 آلات تبقي analizing تشغيل ذلك في البداية بعد حوالي ساعة أو نحو ذلك أنا فقط اغلاق السيارات لحملها على وقف?/ حتى الضحى الثلاثاء فعلت كل 3 آلات مرة أخرى لنرى كم من الوقت سوف تستمر في فعل هذا قبل أن توقفوا والآن الضحى في الزواج الآن وفي أول ثلاثاء صباحا عندما بدأت توقفوا آلة واحدة بعد 60 ثانية حول وقال التعادل والآخر 2 جهاز واحد على وضع الآخر في مكالمة لا تزال تعمل في الوقت الحالي ووقت متأخر من الليلة الماضية كان هناك ربح لطيفة على دعوة ووضع ولكن لا stoping من وهذه أم ربح طفيف ولكن مجرد آلات حفاظ على التوالي???

  5. وقتها الآن الهادئ 22:00 USA الأربعاء والتي لا تزال analizing لل 2 أجهزة الصراف الآلي الصورة مع وضع وندعو نفسه /// الآن أنها تفقد فما رأيك هو الخطأ في بلدي أجهزة الصراف الآلي?على هذا المعدل فإنه لن يتوقف أبدا الحرف?حتى مجيء I اغلاق

  6. طيب أنا loged الخروج والعودة على وأظهرت أنه إنهاء الصفقات مرة أخرى في بداية التي كانت خسائر ذلك الحين ولكن لا معنى لماذا أبقى على أجهزة تشغيل 3 أيام لأنها لم تكن حقا?

  7. ان يفوت الاوان على مدار الساعة يتم الانتهاء من ذلك بعد ذلك لتسجيل الخروج سجل في أجهزة الصراف الآلي لإعادة // لا أعرف لماذا هذا لكن على أي حال عملها بموجب هذه الطريقة // مرة واحدة في لحظة وسوف تظهر الخسارة أو الربح على أجهزة الصراف الآلي واحدة قبل الإعادة التي كتبها loging الدخول والخروج!

  8. مرحبا,صباح, ط تودع في ATM2 ج / يمكن فقط استخدام تجارة السيارات,لماذا يجب أن تحصل على وسيط ,هو بعد ذلك يريد مني ما يصل إلى أعلى $ again.Why? plse.advise.tks.

  9. يمكنني فقط تودع لدى ATM2 باستخدام Autotrading,لا تستخدم التوسط كل هراء,أكثر اشحن رصيدك المزيد من الفوز,الذين لا know.more خسائر جدا

  10. مرحبا الوكالة الدولية للطاقة فقط أريد أن أقول أنه أمر جيد قمت بإعداد هذه الصفحة لتحذير التجار. سؤالي هو الموقع الذي هو أفضل إذا كان أحد يريد للتحقق من صحة أي معلن على الانترنت.

  11. تكس، مرحبا للBOA2 عندما تضغط تسجيل الدخول, إما البحث من دون توقف ,تظهر دائما [المصادقة فشلت].,

    سوف MagnumOption أي رد حتى الآن? plse.help

  12. مرحبا Mr.B.WatchDog,I المودعة لدى Magnumoption منذ Mar.1 مع جميع الوثائق تتطلب ولكن ما زلت لا أستطيع الدخول إلى Binaryoptionsatm plateform تجارة السيارات ماذا يمكنني أن أفعل,tks.hope plse.advise للحصول على الرد في اسرع وقت ممكن
    البندان.
    تشان Y.M.

    • تغيير مرحبا, تحدثنا مع دعم BOA2.
      هناك مشكلة الآن مع خيارات ماغنوم يرسلون لهم عبر البريد الإلكتروني لمساعدتك.
      من فضلك حاول التحدث مع خيارات ماغنوم إذا لم تساعدك على سحب أموالك وديعة مع وسيط مختلف.
      وسطاء BOA2 التي جيدة لمنطقتك : WMOption, ثنائي اون لاين, UnitedCapitalFX.

  13. مرحبا,إذا كانت تواجه مشاكل بينهما,يجب أن خيارات ماغنوم لا يقبل إيداعي,هذا هو الحثالة,ثنائي WafchDog ,لا ينبغي أن ندع هذا يحدث,على أي حال tks.you لتقديم المشورة.

  14. بدأت في استخدام binodroid والتوصيل مع وسيط المتحدة كابيتال. أضع جدا من المال قليلا بتشجيع من المعرفة وسطاء. مضيت إلى سحب #500 وكان وقتا عصيبا، ووجدت أن 500 لم تودع!!! وأود أن لو أستطيع أن أعطيك اسمه لو سمحت, يرجى تقديم النصيحة.. أعتقد أنه ligit ولكن ليس 100%. الثابتة والمتنقلة تقديم المشورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*

Binary Options ATM 2.0 Review – Scam Free! Trusted Software!

Did you tried Binary Options ATM 2.0 ?

If you are a person who enjoy trading and finance or if you are the one who enjoy spending your time online surfing the net, you must have come across the term ‘Binary Options ATM’ and wondered what it must be? You must have read few reviews which claimed it to be a scam and wished that trading would have been easier and could be done from your computer screens as you doubt these softwares. I have done it many time just like you as I logged in to find these binary sites demanding money to be a member and was disappointed.

My visit to Binary Options ATM was no less than a surprise as I got to test myself with this software and I would like to tell you, it’s time to understand that your wishes have come true and now it is really possible to trade from your computer and it is done by using this software as we will go indepth research about it.

Whatever we are sharing here is based on the real testing and no false claims so let’s begin with understanding what this software is all about.

What is a Binary Options ATM?

Binary Options ATM is a trading software on which the user can either carry out manual trade or they can rely on it’s automated option. It depends on the 60 seconds strategy of binary option trade which promises in earning high returns on the trade.

According to this software it works on algorithm that are based on the high signals created by the team of expert financial analysts, binary option broker, programmers and economist . The system claims it to be 100% however the traders need to invest a minimum deposit to access the system.

This system was created by a well-flourishing and successful online trader named Nicole and it has an official website www.binaryoptionsatm.co

How does this software works?

This is a web based software where no initial downloads are required and it can be accessed through any computer, if it is connected to the internet which is a must. Once you open it, you reach the site as three ATM Machines appear on the screen which means that you can carry on three trades at a time. You can choose whatever assets you want to trade and how much are you willing to invest in one trade. You can start with low risk trade and then switch to four moderate risk trade and lastly 2 high risk trades. To start with you need to make a 250$ deposit with the broker and the least amount you can start with is 5$ up to 250$, the choice is yours. Now there are two options available: Manual and Autopilot.

binary options atm banner1

If you choose Manual then you won’t receive any signals and have to depend on your binary calculations and financial analysis based on other sources. Then you need to click on a ‘Call’/’Put’ to invest based on your calculations if their will be an increase or fall in the price at the given time.

If you choose Autopilot and it will follow a strategy of 60 seconds and based on the BinaryOptionsAtm signals, it will calculate and complete your trade for you getting easy returns most of the time.

 

Is Binary Option ATM a scam?

Binary Option ATM is definitely not a scam but like every software it is not 100% full proof and successful. The success rate of Binary Option ATM is 97% which leaves 3% people to be unsuccessful at this trading software, yet how can we forget that 97% people are making money through this software which makes it a legitimate software.

The Binary Options trade provide the trader with the market analysis so that the trader could know what step to take and how to earn more profits depending on their analysis. It has different secret strategies that ultimately lead the trader in earning their profits.

It really works with a code with financial success, guides the traders where to invest and how much to risk and helps them to discover new and unusual ways of making high profits in return of their limited investments. Isn’t it amazing to know?

 

How to get started?

The best part about the Binary Options ATM is the it is free software. All you need to do switch to it’s site and start with creating an account and fund it by depositing with the Binary Option broker a minimum amount of 250$ which is later synchronized with the software. Let me explain it to you step by step:

  • You need to log in the website www.binaryoptions atm.co and create your user name and password by typing in your full name, email address and phone number along with a password of your choice to make your account.
  • Then at the next page you get to select the binary options broker and open up a trading account with them. The minimum deposit they ask is for 250$ and few also ask 200$ to start with.
  • Once your trading accounts is created and funded, then you can login by your username and password. Then you can select Manual or Automated trading option and start with your own Binary Option trading.If you choose the automated trading option then you are given an option to choose the risk (high, middle or low) and the amount in which you want to make your trade.
  • Then you need to click ‘Trade Now’ and wait for your results which will be a gain or a loss(gain in most cases).

Benefits of Binary Options ATM 2.0:-

Easy to Learn:- Binary Options ATM can be handled by anyone and with a little knowledge you can earn lot of profits. It is easy to learn and follow as the autopilot makes it easier for new persons to try their hand at this one.

Low Investment:-  There are many Binary Options on different sites with different formats but this is the only one with the lowest investment option of 5$.

More chances of winning: Binary Option ATM has a winning rate of 95% which means that a user has a 95% chance of maximizing their profits.

Web Based Software: It doesn’t require any sort of downloading as you can access it from anywhere in the world on your mobile or computer and the only thing that is requires is an connected internet access.

Fast Earnings: You can convert your earning from 250$ to 40000$ in few days which actually guarantees a fast earning.

My Reviews of Binary Option Software:

Binary Options ATM is a legitimate trading software and many people had succeeded in earning money from it. Binary Options ATM works on the fact that it offers you a free binary signals that are well-researched by the experts in trading with which customers who exploits in a correct manner had earned thousands of profits online.

We all know that it is impossible for any binary option to deliver a 100% ratio of success but Binary Option ATM is still leading in every way and the most recommended trading option on the internet.

There are many positive reviews from users on Youtube who had invested in this trade which made me actually look into this software. This is one trading tool that is really performing at it’s highest and the best part is it is still free to be tested. Then, there is availability of a dedicated support teams which helps you and guides you through e-mails which was surprising as most of the reviews said that it had no customer support which really made me doubt it.

When I approached this software I was asked to make a trading account with a regulated Binary Options broker and the option provided by the site was of one of the most famous, trustworthy and flourishing brokers regulated in Europe and USA. Then these brokers synchronize your account with the software and make it available to use.

Then there are no limits to this trade compared to other binary trading software’s who limit trades to ten times or less. They also need you to invest minimum of 25$ whereas Binary Options ATM gives you a kick start with 5$ so you can test your skills and decide for yourself what to do until you get used to this software and begin actually earning profits for yourself.

Many people believe that binary trading is a high risky business whereas I want to remind them that high volatility means high gains. I have actually tried Binary Option ATM and earned profits and can say personally that it is 97% successful and 97% is very, very good opportunity to earn profits through a trading software.

Binary Options ATM is highly recommended and must be tried to see for yourself how amazing trading can be for you. You will surely earn profits through this site and I am certain that you will not regret it. So click on www.binaryoptionsatm.co

 

Click Here to visit Binary Options ATM 2.0

52 Comments

  1. How can you be sure that quantum code is a scam when they ask for the same thing that you just said that binary options atm asks for. They ask for $250 to be placed with a broker and then you log on with your password and start and they say they have help lines if you need. I’m so confused.

  2. how easy/difficult is it to withdraw from binary options atm? I am currently with a few brokers that I funded that so far have been very difficult to withdraw my money. please include this info in further reviews. Thank You
    Jeff

  3. How difficult is it to withdraw money?? Several messages asking you about withdrawing, but still am not sure. It seems to be a repeat question on sites with no satisfactory answer.

  4. Ok I’m confused a bit as I started auto trading on Mon Pacific time US no matter which trade High Med or low on all 3 machines it will win loose and even tie on one or two after awhile and the other 1 or 2 machines keep analizing running so at first after about a hour or so I just shut off auto to get it to stop?/ So tue morn I did all 3 machines again to see how long it would keep doing this before it stoped and now its wed morn now and at first tue am when I started one machine stoped after 60 sec about and said Tie and the other 2 machines one on a Put the other on a call are still running right now and late last night there was a nice profit on call and put but no stoping and this am a slight profit but machines just keep running???

  5. Its now 10pm pacific time USA Wed and its still analizing the 2 Atm s with a put and call same/// now they loosing so what do you think is wrong with my atm?at this rate it will never stop the trades?untill I shut off

  6. ok I loged out and back on and it showed it quit the trades back in the beginning which were losses then but makes no sense why the machines kept running 3 days as they weren’t really?

  7. The time runs out on clock it is finished then have to log out log in to reset ATMs//Don’t know why that is but anyway its working under that method//once in awhile it will show loss or profit on one atm before reseting by loging in and out!

  8. Hi,morning, i deposit in ATM2 a/c can just use auto trading,why must get the broker ,he then wants me to top up $ again.Why? plse.advise.tks.

  9. Can I just deposit with ATM2 by using Autotrading,don’t use broker all bullshit,more topup more win,who don’t know.more losses too

  10. Hi watchdog just want to say it’s a good thing you set up this page to warn traders. My question is which site is best if one wants to check the authenticity of any online advertiser.

  11. tks.,hi for BOA2 when click login, either searching non stop ,always appear [Authentication failed].,

    MagnumOption will no reply till now? plse.help

  12. Hi Mr.B.WatchDog,I deposited with Magnumoption since Mar.1 with all require documents but I still can’t login to Binaryoptionsatm auto trade plateform what can I do,plse.advise tks.hope to get reply ASAP
    regs.
    Chan Y.M.

    • Hi Change, We spoke with BOA2 support.
      there are problem right now with magnum options they send them email to help you.
      please try to speak with Magnum options if they don’t help you withdraw your money and deposit with different broker.
      BOA2 brokers that good for your region : WMOption, Binary Online, UnitedCapitalFX.

  13. Hi,if they are having problems between both of them,Magnum Options should not accept my deposit,this is SCUMS,Binary WafchDog ,should not let this happen,anyway tks.you to advise.

  14. I started to use binodroid and hooked up with a United Capital broker. I put quite a bit money encouraged by brokers knowledge. I proceeded to withdraw #500 and had a hard time and found that 500 was not deposited!!! I would if I could give you his name if allowed, please advise. I believe he is ligit but not 100%. pls advise

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*